منتديات حلآوة غير
اهلا وسهلا بك زائنا الكريم في منتدانا اذا اردت التسجيل بالمنتدى فمرحبا بك ولكن التسجيل للبنات فقط
وتذكري اذا كنتي لن تشاركي فلا تسجلي نتمنى لك اطيب الاوقات وامتعها (الادارهـ

منتديات حلآوة غير

اهلآ وسهلآ بكم في منتدآنآ حلآوة غير
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ......................................

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
?????? ?
زائر



مُساهمةموضوع: ......................................   الأربعاء مايو 27, 2009 10:49 am

بسم الله الرحمن الرحيم
بناات منتدى حلاوهـ غير أناااااااا عربجية دلع
ممكن لو سمحتو ولو تكرمتو انكم تساعدوني على الرجوع للمنتدى
لاني من زمآآآآآآم ما دخلت لو سمحتو سعدوني انا محتاجهـ

ملاحظهـ:"
ياليت من المشرفه او العضوهـ (((ملامحـ خجوله *ملاكـ الكون )))
انها تحترم نفسها آكثر Cool وما تدخل للمنتدى بكلمة المرور
لو تكرمت لان هذا آخر انظار لهــآآآآآآ
وكما قال المثل
Like a Star @ heaven |عرف السبب ^_~ بطل العجب ^_^|
ومن تكرمت من المشرفات clown او المديرات لهذا المنتدى أنها
تغير الرقم المرور وتخليهـ Neutral(*1*)|:

وشكرآ لكم تحياتي ||"عربجية دلع حبها ولعــ*||
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
......................................
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حلآوة غير :: لمــــــســـــ المجالس الاداريه ـــــــات :: شكآوي زآئرآت المنتدى-
انتقل الى: